logo

logo

logo

logo

logo

التسويق الزراعي

تسويق زراعي

Agricultural marketing - Marketing d'agriculture

التسويق الزراعي   يعد التسويق الزراعي agricultural marketing أحد الفروع الرئيسة لعلم الاقتصاد الزراعي، ويختص بدراسة مختلف أنواع المنتجات الزراعية سواءاً كانت نباتية أم حيوانية. أهداف التسويق الزراعي ومشكلاته 1ـ الأهداف: يمكن حصر الخدمات والأعمال الاقتصادية في ثلاثة أهداف عامة كما يأتي: أ ـ تركيز الإنتاج الزراعي وتجميعه في أسواق محلية، ومن ثم في أسواق مركزية، بهدف القيام بالوظائف التسويقية اللازمة لنقل السلع إلى مراكز الاستهلاك.

اقرأ المزيد »




التصنيف : الزراعة و البيطرة
المجلد : المجلد السادس
رقم الصفحة ضمن المجلد : 419

آخر أخبار الهيئة :

البحوث الأكثر قراءة

هل تعلم ؟؟

عدد الزوار حاليا : 1085
الكل : 45629521
اليوم : 30204

الهالوجينية (المشتقات-)

المزيد »